التسويق
تسمح لك هذه الوحدة بأتمتة وإدارة عمليات متابعة العملاء الجدد والمحتملين آلياً عبر حملات التسويق:
صمم حملاتك التسويقي وتدفق المراسلات، قوالب مراسلات البريد الإلكتروني، أو يمكنك طباعة المراسلات والتقارير وإرسالها بالبريد العادي.
حدد شرائح المدخلات في وضع الاختبار في الوقت الحقيقي أو فترة افتراضية، لتساعدك في تحسين حملتك على مستوى أصغر التفاصيل وحتى أكبرها.
أدر حملتك يدوياً – إن أردت – بحيث ينتظر النظام مصادقة منك قبل تنفيذ أي خطوة.
أطلق حملتك على أرض الواقع وراقب إحصاءاتك بينما يدور كل شيء آلياً.
يمكنك دائماً تعديل وتغيير متغيرات حملتك في أي وقت وحتى بعد إطلاقها.
الإدارة والإشراف
• الاطلاع على الأعمال اليومية من أي مكان حول العالم، من أي جهاز متصل بالإنترنت.
• تحديد صلاحيات كل موظف لاستخدام البرنامج.
• عمل نسخة احتياطية لجميع الأقسام وقاعدة البيانات.
خدمة العملاء
هذا التطبيق يتيح إدارة الاجتماعات والمكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني بشكل ذكي وبكفاءة عالية. كذلك يتيح لك إدارة المهام الرئيسية مثل الاتصالات، تحديد وترتيب الأولويات، والقرارات، ورسائل التذكير واستقبال الشكاوى والاستفسارات وتخطيط الاجتماعات.
قاعدة عملاء باسم العميل ورمز خاص لسهولة البحث بالاسم أو رقم معين.
نظام بريد إلكتروني خاص مرتبط بالنظام مقسم لمجموعات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني للعملاء والموظفين مع وضع شعار أو توقيع لكل موظف. كما يمكن إرسال الفواتير آلياً إلى الموردين أو العملاء بالبريد الإلكتروني.
طباعة جميع التقارير مباشرة من النظام على أي نوع من الطابعات وحفظ التقارير بصيغ doc، pdf وzip.
تحديد صلاحيات الوصول لقاعدة العملاء وبيانات الاتصالات الخاصة بهم.
استيراد بيانات من Outlook ونقلها إلى أقسام النظام حسب فئتها: بيانات عملاء أو مشروعات أو اجتماعات
زيادة فرص العملاء المحتملين من خلال الموقع الجغرافي
الدعم الفني والمساعدة
هذه الوحدة ستكون أداة متميزة في معالجة وإدارة الادعاءات، المطالبات والسجلات، ويمكنها التكامل والتكيف مع إدارة المكالمات الهاتفية والتي ليس بالضرورة أن تكون مقترنة بمطالبة أو ادعاء. اختر عميلاً، أضف ملاحظات، وصنف الأمر باستخدام قنوات وتحديد أولويات.
إدارة المطالبات والشكاوى
تتبع شكاوى ومطالبات عملائك ومورديك، بالتكامل التام مع نظام المراسلات البريدية. يمكن للنظام إنشاء شكوى آلياً من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها النظام.
للأستفسار
3، شارع 103 من شارع 151
المعادي، ر.ب: 11472، القاهرة
هاتف: 13 830 252 (2) 20+
فاكس: 13 830 252 (2) 20+
موبايل: 15 555 183 (11) 20+
بريد إلكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :
ويب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] :
فيسبوك:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]